أفضل تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد

أفضل تطبيقات تعديل الصور على هواتف أندرويد

 أصبحت جودة الصور فى الهواتف الذكية من أهم ما تركز عليه شركات التكنولوجيا الكبرى فى عام  2014 ، ويرغب العديد من مستخدمى الهواتف الذكية فى تعديل وتحسين الصور والخلفيات الخاصة بها، ويرصد كايرو دار فيما يلى أهم 5 تطبيقات أندرويد لتعديل الصور.








تطبيق Handy Photo v.2.3.2 لتعديل الصور بنسخة مدفوعة وهوه أحد التطبيقات التي تمتلك مجموعه من الأدوات المميزة في التعديل الصور و يمكنا تلخيص مميزات كتالي واجهه مميزة لتصميم فلاترتأثيرات و أقنعهبراويزاداة مسح الاجزاء غير المرغوبة “Clone”ادوات قص أدوات تحكم في الالوان قدره الرجوع لصورة الاصليه او بعد مرحله معينه من تعديل أدوات أخرى




تطبيق Photo Eraser هو أفضل تطبيق لمسح الأشياء من الصور، و يمكن الاستفادة منه لمسح الكتابة أو الأشخاص او أي شي من الصورة و كذا اخفاء الحبوب في الوجه ، التطبيق يقوم بعمل اماهة الألوان بجانب الشيئ الذي تحدده و ما يجعل هذا التطبيق هو الأفضل في هذا المجال هلى الأدوات التي يوفرها و التي تمكننا من التحديد بدقة عالية، و كذا اماهة الألوان تكون احترافية ، و سأقدم لكم شرح بسيط لطريقة استخدام التطبيق لمسح الكتابة من الصور




يعد تطبيق PicsArt من أكثر التطبيقات شعبية على لتعديل الصور على هواتف الأندرويد، والمصممة خصيصا لكل من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، فيبلغ عدد مرات تحميل التطبيق أكثر من 100 مليون، ويحول هاتفك الذكى إلى معرض للصور الجميلة.



برنامج PicSay Pro - Photo Editor v1.7.0.5 APK رائع واحد افضل تطبيقات اندرويد لتعديل الصور وتحريرها بشكل جميل وسهل واضافة تحسينات علينا لجعلها انيقة وجذابه والشيء الاخر تقدر مع هذا التطبيق انك تكتب على الصور وتعمل لها اضاءه او تخفف الاضاءه وتضيف مؤثرات اكثر جمالاً وروعه.


Photomania تطبيق مجاني يتيح لك مشاهدة وتحرير الصور الخاصة بك. أحد أكبر مميزات البرنامج أنه يقدم خيارات لمحرري الصور المبتدئين والمتقدمين على حد السواء. خيار المعالج يعمل بكفاءة مع أولئك الغير بارعين بالأمور التقنية عند التعامل مع الصور. بينما الأشخاص الذين يشعرون براحة أكبر مع المصطلحات وتفاصيل تحرير الصور قد يفضلون استخدام خيارات التأثيرات، والتي تسمح لك بضبط حجم وتدوير الصور، فضلا عن القيام بتعديلات أخرى.

يتوفر تطبيق Pixlr على العديد من التأثيرات التي يمكن الاستفادة منها في تحرير الصور، عِلمًا أن هذه الأخيرة منظمة بشكل ممتازة ضمن تصنيفات معينة. وإضافة إلى التأثيرات الاعتيادية التي يمكن إيجادها في تطبيقات تحرير صور أخرى، يتميز تطبيق Pixlr بتأثير Double Exposure الذي يعمل على جمع صورتين فوق بعضهما البعض مع إمكانية التحكم بشفافية كل صورة على حِدَة. ويحتوي كل تأثير على خيار شفافية أو قوة مثل تأثيرات Instagram، كما أن التطبيق يحتوي على عدة أغطية أو خامات يمكن وضعها فوق الصور.


 تطبيق لتعديل الصور يمكنك من تطبيق تأثيرات مختلفة على صورك، جاعلا إياها تبدو وكأنه لديك جميع أنواع المكياج. يمكنك حتى تجربة العديد من أنواع الشعر المستعار، وتكييفها مع رأسك بكل حرية.

ليست هناك تعليقات