5 مواقع مجانية تقدم الأرقام المؤقتة لاستقبال الرسائل النصية عليها

5 مواقع مجانية تقدم الأرقام المؤقتة لاستقبال الرسائل النصية عليها

أقدم لك في هذه التدوينة؛ 5 مواقع مجانية من أفضل مواقع خدمة الأرقام المؤقتة، والتي ستساعدك في تفعيل تطبيقاتك، برامجك، حساباتك وما شابه ذلك. وتتميّز تلك المواقع الخمسة بالسهولة، السلاسة والسرعة كما تتميّز بعدم الحاجة إلى التسجيل في الموقع وما إلى ذلك. وعبر تلك المواقع يمكنك استخدام الأرقام المؤقتة في تلقي الرسائل النصية عليها، أين كان محتوى تلك الرسائل يمكنك تلقيها على الأرقام المقدمة. وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ يمكنك تفعيل حساب ما أو تطبيق معين عبر تلك الأرقام، فكما نشاهد أصبحت الكثير من الخدمات بما فيها التطبيقات والمواقع تشترط على المستخدم توظيف رقم هاتف للوصول إلى الخدمة بشكل كامل.









موقع receive-sms-online.com

موقع سهل في الإستخدام ، يكفيك الدخول إليه عبر الضغط هنا، ثم اختيار رقم من الأرقام لإرسال الرسائل النصية عليه. بعد ذلك اضغط على الرقم وستنتقل إلى صفحة آخرى، ستجد بها الرسائل التي وصلت وتصل إلى الرقم، بما فيها رسائلك التي أرسلتها إلى الرقم.


موقع Free Online Phone | Receive SMS Online

موقع جميل  ، حيث يعتمد واجهة سهلة وبسيطة. فقط قم بالدخول إلى الموقع عبر الضغط هنا، ثم بعد ذالك إدهب  إلى الرقم الذي تريده من القائمة، بعدها اضغط على زر Read SMS (بالعربية: قراءة الرسائل القصيرة) الخاص بالرقم لقراءة الرسائل الواردة إليه.


موقع Receive SMS Online

موقع  يقدم لك الموقع هذا 8 أرقام لاستخدامها في تلقي الرسائل النصية. ويقدم لك خدمة إضافية عن الموقع السابق، وهي إمكانية شراء رقم/ أرقام مؤقت خاص، ابتداءً من 3$. ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الضغط هنا.


موقع www.receivesmsonline.net

موقع مشابه تماما للمواقع التي شرحنها من قبل فقط قم بالدخول إليه عبر الضغط هنا، 


موقع مؤقت

هو موقع عربي مميّز، يقدم خدمة الأرقام المؤقتة مع خدمة البريد الإلكتروني  لكنه يعتبر هو الافضل  في هذا المجال  يمكنك الدخول إليه عبر الضغط من هنا

ليست هناك تعليقات