حذف الملفات المستعصية حذف الملفات التي لاتحذف | حذف الملفات من جذورها

حذف الملفات المستعصية حذف الملفات التي لاتحذف | حذف الملفات من جذورها

برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية التى لا يمكن حذفها بسهولة من الكمبيوتر او التى دائما عند مسحها تظهر لك رسالة برفض عملية الحذف فهو يساعدك على حذفها وبكل سهولة، حيث يعتبربرنامج Unlocker اداة قوية وعملية لحذف الملفات المستعصية من جذورها التي يصعب عليك ازالتها بالطرق العادية والمعروفة أو التعديل عليها مثل عمل نقل او إعادة تسمية كما يمكنك من القيام بالتخلص من بقايا البرامج من الريجستري.

ليس كل الملفات يمكن حذفها بسهولة من جهاز الكمبيوتر  كما يعتقد البعض بل احيانا يوجد بعض الملفات التى لا يمكنك حذفها بسهولة والتى يصدر من جهاز رسالة تم رفض الحذف وذلك اثناء قيامك بحذفها ولكن الان وزمع برنامج انلوكر.

كل هذه المهام يمكن فقط لهذا البرنامج الرائع القيام بها وبخطوات سهلة جدا حي يتميز البرنامج بامكانية تشغيله وتسطيبه باسهل الطرق دون مواجهة اى صعوبات.







مميزات برنامج Unlocker :

    البرنامج مجاني تماماً وسهل الإستخدام.
    ازالة تثبيت البرامج والملفات التي يستعصي على ادوات الحذف الاخرى التخلص منها.
    التخلص من بقايا البرامج بسهولة تامة.
    يمكنك بسهولة جدا اجراء ملية الحذف لاى نوع من الملفات سواء كانت ملفات صوت او صور او فيديو كما يمكنك ايضا تغير اسماء الملفات التى ترفض تغير اسمائها ايضا او نقلها الى مكان اخر ترغب فيه.

طريقة عمل البرنامج :


لكي تتم عملية الحذف بشكل كامل وفعال على المستخدمين الضغط بالزر الايمن للماوس على الملف الذي يريد ازالته واختيار برنامج Unlocker من القائمة المنبثقة.


لتحميل البرنامج من :

ليست هناك تعليقات