أفضل موقع لتقوية العضلات و رياضة كمال الأجسام

 أفضل موقع لتقوية العضلات و رياضة كمال الأجسام

رياضة كمال الاجسام او بناء الاجسام هي رياضة لرفع الاوزان الثقيلة مع الزيادة الدورية فى الاوزان. و ذلك من اجل زيادة الكتلة العضلية و تحسين مظهر الجسم و تقوية المفاصل و الاربطة.  فبعض المتدربين يمارسون هذه الرياضة من اجل المشاركة فى البطولات , و هم اللاعبون المحترفون و اغلبهم يتعاطى المنشطات و الهرمونات. و هناك من يمارس هذه الرياضة من اجل تحسين مظهر الجسم و زيادة الوزن او حرق الدهون. و على شبكة الأنترنت فإن هناك المئات من المواقع و المنتديات سواءا العربية أو الغربية التي تهتم برياضة كمال الأجسام و بناء العضلات الا أن أغلب هذه المواقع قد لا تتوفر على شرح جيد أو لا يمكن إعتبارها مرجعا أساسي و بإعتبارنا موقعا تقني و دائما ما نتعامل فقط مع أفضل المواقع ، فإننا اليوم سوف نتعرّف معا على موقع مهم جدا للمهتمين باللياقة البدنية و تقوية العضلات و هو موقع Torsofit







موقع torsofit هو موقع رياضي متخصص في اللياقة البدنية و تقوية عضلات الجسم ، و المميز في موقع torsofit أنه يمكنك الوصول إلى التمارين الرياضية الخاصة بأي عضلة بطريقة جميلة و مبتكرة جدا إلى جانب أنه موقع عربي و جميع الشروحات الموجودة عليه هي شروحات باللغة العربية .








بعد الدخول إلى موقع torsofit سوف تجد نفسك مباشرة أمام جسد لرجل و كل ما عليك القيام به هو النقر بزر الفأرة على أي عضلة في الجسم لينتقل بك الموقع فورا إلى الصفحة التي تحتوي على كافة التمارين الرياضية الخاصة بتلك العضلة مع شروحات بالصور و الفيديو كذلك .


رابط الموقع من : 

ليست هناك تعليقات