تحميل لعبة القتال Shadow Fight 2 اندرويد

تحميل لعبة القتال Shadow Fight 2 اندرويد
لعبة Shadow Fight 2, هي لعبة فنون قتالية علي شكل ظلال ,تحتوي علي كثير من الأسلحة والسيوف التي تستخدم في الكونفو, معركة قتال ملحمية بينك وبين أعدائك , اللعبة عبارة عن ننينجا تحميل الجزء الثاني من لعبة القتال والساموراي لعبة Shadow Fight 2 الخاصة بالهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك اجهزة التابلت والاجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل العالمي اندرويد ،
Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D أين يتحكم اللاعبون في ظل محارب يتسلح بالعديد من الأسلحة المختلفة لمحاولة التغلب على كل الأعداء في طريقه.
خلال مغامرة Shadow Fight 2 سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.
رغم أنه يمكنك القتال فارغ اليدين فقط باستخدام ساقيك وقبضتيك للهجوم على عدوك، في Shadow Fight 2 يمكنك أيضا شراء واستخدام دستات من الأسلحة المختلفة. السيوف، الفؤوس، العصي، النيران… كل شيء يعمل لربح المعركة.
Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D برسومات مدهشة أين تتميز كل من جمالياتها و حركة الشخصيات. العدد الكبير من الاعداء والأسلحة يعطون أيضا شحنات من التنوع في اللعبة.













صور اللعبة :







لتحميل اللعبة من متجر بلاي ستور

ليست هناك تعليقات