دراجة فورد الذكية MoDe: Flex تتصل بساعة ابل الذكية وتحذر من الحفر

دراجة فورد الذكية MoDe: Flex تتصل بساعة ابل الذكية وتحذر من الحفر

الدراجة الهوائية الذكية الجديدة لشركة فورد Ford MoDe: Flex مزودة بمحرك وبطارية وتتصل بالهاتف الذكي وكذلك ساعة ابل الذكية Apple Watch من أجل تزويد راكبها بعدة أمور مثل وجود الحفر على الطريق.
في الأشهر القليلة الماضية قضت شركة فورد Ford العريقة وقتاً طويلاً في محاولة منها لتعليم السائقين كيفية مشاركة عرباتهم حيث قامت بالتركيز أكثر على العربات ذات العجلات الأربع، الشركة المصنعة الشهيرة أيضاً قامت بتفصيل دراجتها الذكية الجديدة والتي أطلقت عليها اسم MoDe: Flex . دراجة MoDe: Flex هي الثالثة من نوعها لشركة فورد وكما في الدراجتين السابقتين فهي مزودة بمحرك وبطارية حيث بإمكانها أيضاً أن تطوى وتوضع داخل السيارة لكن الاختلاق مع الإصدارات السابقة وهي MoDe: Me و MoDe: Pro فهي أكبر حجماً ومصممة خصيصاً للأشخاص الذين يذهبون للعمل يومياً.








تقول فورد بأن دراجة MoDe: Flex مصصمة بشكل خاص لعشاق وأنصار الدراجات ولاتحتاج إلى صيانة كثيرة، بإمكان هذه الدراجة حسب فورد الاتصال والتفاعل مع الهاتف الذكي ومزودة بنمط No Sweat الذي يقوم بحساب كمية الجهد اللازم من أجل وضع القدمين على الدواسات بدون أي جهد كبير للوصول إلى النقطة الهدف.







بالإضافة إلى ذلك تقوم MoDe: Flex برفع معنويات راكبها فيما التطبيق المثبت على الهاتف الذكي يقوم بإخباره أيضاً بحالة الطقس، حالة الطرق، وكذلك حركة المرور في الزمن الحقيقي إلا أن الأمر الأبرز فيها حسب فورد وهو أن هذا التطبيق متوافق مع ساعة ابل الذكية Apple Watch وتقوم باكتشاف الحفر على الطرق حيث تقوم المقاود اليدوية في هذه الحال بالاهتزاز عند الاقتراب منها بدون أن تقوم الشركة المصنعة للسيارات بشرح آلية عمل ذلك

ليست هناك تعليقات