طريقة لزيادة أرباحك في أدسنس بطريقة قانونية ومضمونة

طريقة لزيادة أرباحك في أدسنس بطريقة قانونية ومضمونة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معروفة عربيا أن سعر النقرة ونسبة الظهور في أدسنس يكون ضعيف جدا مقارنة بالمحتوى الغربي ، ذلك أن عدد كبير من الحملات الإعلانية التي تظهر للزائر من البلدان العربية تكون دات محتوى عربي ، عبارة عن شركات عربية لا تقدم مقابل كبير عند مشاهدة الإعلان من الزائر أو الضغط عليه
إذا كنت تربح دولار واحد يوميا يمكن أن تتضاعف الأرباح إلى الضعف أوحتى ثلات أضعاف، بحيث الطريقة تعتمد على حملات إعلانية من شركات غربية و التي تدفع الكثير لتظهر في موقعك، فقط عليك بمنع اعلانات الشركات العربية من الظهور على مدونتك حيث ستلاحظ الفرق.








أولا ستحتاج إلى الدخول لحسابك أدسنس ، ثم تقوم بالذهاب إلى القسم الثالث الذي هو تعطيل أو السماح للإعلانات ، ثم تقوم بالضغط على الخيار الرابع الذي هو شبكة الإعلانات ، وتقوم بالضغط على خيار السماح تلقائيا لشبكات الإعلان الجديدة المعتمدة من غوغل كما في الصورة






ثانيا :



ما فعلته الآن أنك قمت بمنع جميع الإعلانات من الظهور على موقعك أو مدونتك، الأن ستحدد أنت من يقوم باظهار اعلاناته و لتكن الشركات الغربية وحدها فقط، ستختار من القائمة، بنسخ اسم الشركة و لصقه في مربع البحث في نفس النافذة على أدسنس ثم السماح بالظهور.





وهده هيا أفضل الشركات الأجنبية :

Accuen DE w/AppNexus
Accuen DE w/ MediaMath
Accuen DE w/ Invite Media
Accuen (FR) w/DBM
Accuen UK w/ Videology
Accuen UK w/ MediaMath
Accuen UK w/ AppNexus
Accuen NL w/Invite (Legacy)
Accuen FR w/ AppNexus
Ad Pepper (DE)
Adform (UK)
Adconion (US)
Adconion (FR)
Affiperf-Videology US
Affiperf-Videlogy Latam US$
AudienceScience (UK)
AOL: Advertising.com (US)
AOL: Advertising.com (UK)
Bannerconnect (US)
Criteo (US)
Criteo (UK)
Crimtan (US)
DataLab USA
Digitize/Medialink - US Account
Digital Media DE
Dentsu: Innovation Interactive: Netmining: UK (Pounds)
Dentsu: Innovation Interactive: Netmining US1
Efficient Frontier (US)
Exponential: Tribal Fusion (FR)
Future US
FreakOut (US)
HTTPool AN US
HUNT Mobile Ads (US)
Infectious Media - US
Ligatus DE
Mexad (US)
Melt DSP (US)
MediaMind (US)
MediaMath, on behalf of eBay (DE)
Mediacom North (UK)
Mindshare (DE)
Online Media Solutions - US
Omnicom Media Group w/ MediaMath (DK)
RadiumOne (UK)
RadiumOne (FR)
PulsePoint (UK)
Schibsted w/AppNexus USD
StrikeAd (US)
StartMeApp (US)
StartMeApp (UK)
Specific Media UK
Videology, on behalf of VivaKi (UK)
Videology (UK)
Xaxis (FR)
Vizury (US)
VivaKi US w/ Turn for AOD UK
YOC (US)
YOC (UK)
Xaxis w/ Videology (UK)

ليست هناك تعليقات